Top Ad unit 728 × 90

جوجل

Likes
آخر الأخبار

هل من الخطير استخدام أجهزة الشحن من ماركات أخرى مع هاتفك



إن شحن هاتفك الذكي هو مهمة روتينية يقوم بها المستخدمون بشكل عام مرة واحدة في اليوم ،
يعد استخدام شاحن ماركة أخرى أمرًا سيئًا لبطارية هاتفك الذكي. اليوم سنشرح لك ما هو صحيح في هذا البيان وغيره من العبارات المشابهة ، لنذهب إلى هناك!
استخدام شواحن من ماركات أخرى مع هاتفك المحمول؟

ان بطارية الهواتف الذكية هي أحد المكونات التي تهم المستخدمين أكثر ، لأننا نعرف أنه بمرور الوقت قد تتدهور  ، وهذا يمكن أن يسبب لنا تجربة أسوأ مع الاستقلالية. وهذا هو السبب في انتشار العديد من الأساطير والخرافات الحضرية حول بطارية الهاتف الخلوي ، وأحدها هو أن استخدام شاحن من ماركة أخرى أمر سيئ بالنسبة للبطارية. لا ، إن استخدام شاحن مختلف عن الشاحن الموجود في العلبة ليس بالضرورة أمرًا سيئًا ، ولكن عليك دائمًا أن تأخذ في الاعتبار عدة جوانب. الأول هو أن الشاحن الذي تشحن به الهاتف الذكي الخاص بك - أو أي جهاز آخر - يجب أن يمرر ضوابط الجودة ذات الصلة قبل أن يحصل على شهادة مماثلة ، وذلك للتأكد من عدم خطورة استخدامه.

الشيء الثاني الذي يجب أن تضعه في اعتبارك هو طاقة الشاحن والجهد. الآن ، الكثير من الهواتف المحمولة في السوق تأتي مع بعض بروتوكول الشحن السريع ، أو على الأقل أنها تدعم الجهد من 5 فولت و  أمبير من 2 A ، ولكن قبل ذلك لم يكن الأمر كذلك. وقد يحدث ذلك عند شراء هاتف محمول جديد تقرر شحنه بالشاحن القديم الذي ، إذا كان عمره بضع سنوات ، 
تجدر الإشارة إلى أنه في الحالة المعاكسة - أي شحن هاتف محمول قديم بشاحن جديد وقوي - لا يعاني هاتفك المحمول من أي خطر في حدوث أي ضرر ، نظرًا لأن الطاقة التي تطلبها المحطة هي فقط قدمت. في هذه الحالة لا داعي للقلق.
في الوقت الحالي ، هناك الكثير من الجودة العالية في السوق ، وأحيانًا أفضل من تلك التي تأتي في الصندوق ، والتي تكون مناسبة تمامًا لشحن هاتفك أو أي جهاز آخر.

هل من الخطير استخدام أجهزة الشحن من ماركات أخرى مع هاتفك Reviewed by belal abdo on 6:49 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
+ ÊÇÈÚäÇ
Join on this site

ÃÕÈÍ ÚÖæ Ýì ãæÞÚäÇ æÊãÊÚ ÈãæÇÖíÚäÇ ÇáÑÇÆÚÉ

https://go.ad2up.com/afu.php?id=794479